النادي الصيفي بالنماص يقيم برنامجاً تعريفياً ويفعّل اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

النادي الصيفي بالنماص يقيم برنامجاً تعريفياً ويفعّل اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

التعليم السعودي : أقام النادي الموسمي الصيفي بالنماص ( بنات ) برنامجاً تعريفياً عن أهمية الأندية الموسمية الصيفية وأهدافها وبرامجها، وصاحب ذلك تفعيلاً لليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، وبحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة الدوسري وعدد من الضيوف ، وعدد من الأسر المنتجة في نطاق الشراكة المجتمعية بين النادي الصيفي ولجنة التنمية الاجتماعية بالنماص.

 وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني ، وكلمة لمديرة النادي حيث رحبت فيها بالجميع وذكرت نبذة عن النوادي الصيفية وأهميتها وأهدافها وماتقوم به الوزارة لإنجاحها ، واستغلال وقت فراغ الشباب وإشغاله بما يعود عليهم بالمتعة والفائدة وحثت الجميع على إلحاق بناتهم بالنادي للاستفادة من برامجه وخدماته الرائعة ، وأن تكون الحاضرات سفيرات داخل المجتمع لنشر الوعي واستغلال وقت الفراغ في الخير لشبابنا وخصوصاً مع توفر وسيلة النقل من وإلى النادي ، وقدمت شكرها لكل من ساند ودعم النادي من إدارة التعليم وقسم نشاط الطالبات ومشرفات البرامج المتألقات ، والمتطوعات للعمل بالنادي .

وشكر خاص لقائدة المدرسة مقرّ النادي لحسن تعاونها وتعاملها ، وتلى ذلك تعريفاً من مشرفات البرامج بما يقدمنه من خلال برامجهن ( برنامج البراعم أ. فوزية الشهري ، والتجميل أ. عزة الشهري ، وفكرة وفن أ. سهام الشهري ، والتصوير أ. هدى الشهري ) ، ثم كلمة عن مكافحة المخدرات قدمتها المتطوعة أ. أسماء راشد الوليدي.

والتي تحدثت من حيث الحكم شرعاً وتعريفها وأضرارها وأنواعها وواجبنا تجاهها وخاصة دور المرأة حيث أنها راعية في بيتها ومسؤولة عن رعيتها، ونوّهت للوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا ورجال أمننا في حربها على الإرهاب وأشكاله المتعددة ومنها انتشار المخدرات بطريقة متعمدة لقتل مقدرات الوطن وأهمها الشباب.

وتوالت الفقرات ومنها دعاء لشهداء الواجب على الحد الجنوبي ، وقد قدّم النادي من بداية شهر رمضان برنامج إفطار صائم على نية شهداء الحد الجنوبي رحمهم الله في مساجد المحافظة وأخيراً فقرة مسابقات للأطفال ..وقد عبّر الجميع عن استحسانهم لما شاهدوه وتمنوا التوفيق للجميع وأن يحقق النادي أهدافه النبيلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>