النادي الموسمي الأول للطالبات بالظهران يشهد تفاعلاً كبيراً

النادي الموسمي الأول للطالبات بالظهران يشهد تفاعلاً كبيراً

التعليم السعودي : شهد نادي الطالبات الموسمي الأول بالظهران المقام بالابتدائية الخامسة بمدينة الظهران تفاعلاً كبيراً من قبل الطالبات المشاركات .
وأشارت مديرة النادي فضيلة أحمد ذا النون , أن النادي أوجد هذا العام نوعية برامج تخاطب العقل وتستخرج المكنون الإبداعي وتعمل على التدريب على تطبيقات حديثة خاصة في مجال الرياضيات والحاسب الآلي وذلك بالاعتماد على النظريات الحديثة في العلم والتي تتناسب مع واقع القرن الحادي والعشرين في المجال الابتكاري والمهاري.
وأفادت أن تلك الجهود الكبيرة التي تقدمها الدوله ـ ايدها الله ـ في طرح التخصصات العلمية تأتي لتعريف الطالبات بالتطبيقات المهارية , وتحريك العقول نحو الابتكار وتعزيز الموهبة والإبداع الى جانب البرامج الترفيهية والتشويقية والمحفزة .
وأوضحت أن فعاليات النادي تشمل العديد من البرامج التي منها الموهبة والإبداع وتنمية مهارات التفكير , وكذلك البرنامج الاجتماعي والإبداعي والثقافي وتعزيز قيمة التطوع , الذي يحقق الهدف السامى لمملكتنا في التحول لمجتمع المعرفة في العام 1444 هـ.
وتضمنت فعاليات النادي العديد من البرامج أهمها برنامج الأنامل الذهبية , الذي يركز على حفظ أذكار الصباح و المساء و مراجعة حفظ قصار السور ، وصولاً لتدريب الطالبات على تزيين سفر الطعام وتدريبهن على فن الاتكيت , و برنامج الاعمال اليدوية , وبرنامج نحن المبدعون .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>