النادي الموسمي بالثانوية الثامنة بحفر الباطن يطلق مبادرة دورتك_وظيفتك

النادي الموسمي بالثانوية الثامنة بحفر الباطن يطلق مبادرة دورتك_وظيفتك

التعليم السعودي : اختار نادي موسمي للبنات بتعليم حفر الباطن أن يحاكي مبادرة معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بإطلاق مبادرة #وظيفتك_بعثتك حينما أطلق مبادرة لطالبات النادي الخريجات تحت عنوان #دورتك_وظيفتك .

فضمن فعاليات #رمضان_حياة المقامة في النادي الموسمي بالثانوية الثامنة ، أطلق النادي مبادرة #دورتك_وظيفتك حيث تستهدف خريجات الجامعة وفق مسار التثقيف المهني وإكسابهن المهارات الوظيفية وفق احتياج القطاع الخاص المشارك ضمن الجهات الداعمة وفق شراكة مجتمعية بين الطرفين ، وتخدم المبادرة حتى الآن ١٤ خريجة ضمن المسجلات بالنادي الموسمي تحت شعار ” الإنتاجية مرتبطة بالعمل” .

و أوضحت مديرة النادي الأستاذة دلال بنت علي أن “النادي سيبدأ سلسلة دورات تطويرية بالتعاون مع الرعاة و سيتم في نهايتها توظيف الفتيات في هذه القطاعات “.

و أضافت ” أن الرعاة الداعمون هم جامعة حفر الباطن و مدارس المحافظة الأهلية و مجمع مروم الطبي و معهد طريق الأفق و مشغل عيون شيهانة و معهد نسائم المستقبل و مدارس الأكاديمية العصرية و محلات سيناء النسائية , داعية بقية رجالات المحافظة و سيدات الأعمال للمشاركة في المبادرة والتواصل مع النادي لتوقيع الشراكة التي تضمن تدريب الطالبات و توفير وظيفة لهن موضحة أنهم يطمحون لارتفاع عدد الوظائف المتوفرة إلى رقم يليق بالمحافظة و رجال وسيدات أعمالها مؤكدة أن النادي يعد بتأهيل فتيات مسلحات بالإنتاجية وفق ما يحتاجه شركاء النجاح من داعمين شاكرة كل من بادر داعيات من يرغب الاستفادة من المبادرة المسارعة للالتحاق بالنادي “.

الجدير بالذكر أن النادي الموسمي الثانوية الثامنة يستعد للمشاركة المحلية في مهرجان حفر الباطن للعيدحيث تعد مشاركته تربوية تعليمية في نطاق خدمة المجتمع المحلي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>