«النامي» يبحث زيادة الدارسين السعوديين بالجامعات المصرية

«النامي» يبحث زيادة الدارسين السعوديين بالجامعات المصرية

التعليم السعودي – متابعات : بحث الدكتور خالد بن عبدالله النامي، الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة، مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المصري، آليات زيادة أعداد الدارسين السعوديين في الجامعات المصرية، وذلك بحضور الدكتور عبدالله الحمد، مدير الشؤون التعليمية والأكاديمية بالملحقية.

وناقش الجانبان، خلال لقائهما أمس، أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي، وسبل المشكلات التي تواجه الطلاب السعوديين الدارسين في مصر، وتيسير الإجراءات الخاصة بإلحاقهم بالجامعات المصرية.

وأكد الوزير، في بيان أصدره عقب اللقاء، حرص مصر على دعم أواصر التعاون والإخاء مع المملكة في شتى المجالات، وبخاصة التعليمية والثقافية، في ظل العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط الشعبين.

وأضاف أنه يجري حاليا تطوير العمل بالإدارة المركزية للوافدين؛ لتكون على أحدث التقنيات التكنولوجية، بما يسهم في تقديم الخدمة المتميزة لهم، التي تتسم بالكفاءة والسرعة والدقة، وتوفير الوسائل التعليمية التي تساعد على تقديم أفضل الخدمات التعليمية، وإنهاء إجراءات الالتحاق بالجامعات والانتظام في الدراسة بسهولة ويسر وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>