الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالشرقية تقدم منحاً دراسية

الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالشرقية تقدم منحاً دراسية

التعليم السعودي : قدمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية منحاً دراسية للطلاب من شرق وجنوب شرق ووسط آسيا للعام الحالي، بالتعاون مع الجامعة الإسلامية العالمية في “شيتاغونغ” التي تعد واحدة من أكبر الجامعات الإسلامية الخاصة في بنغلاديش.
ويأتي ذلك ضمن برنامج المنح الدراسية التي تقدمه الندوة العالمية لبعض طلاب الدراسات العليا المسلمين في كل من بنغلاديش وسيريلانكا والنيبال والصين في أقسام علوم القرآن والدراسات الإسلامية والدعوة وعلوم هندسة الحاسب الآلي والهندسة الكهربائية والصيدلة واللغة الإنجليزية والأدب.
ومنحت الندوة العالمية للعام الحالي لـ (170) طالبا من طلاب البكالوريوس للدراسة، و (5) منح لطلاب الماجستير و (15) منحة لطلاب الدكتوراه من طلاب بنغلاديش، كما كفلت (25) طالباً من طلاب البكالوريوس من سيرلانكا، وكذلك قدمت (60) منحة دراسية لطلاب النيبال ، و (13) منحة دراسية لطلاب وطالبات من الصين لدراسة مختلف التخصصات في جامعة شيتاغونغ الإسلامية ببنغلاديش، التي تأسست في 1995م ، ويدرس فيها عدد كبير من الطلاب الأجانب لاهتمامها بتقديم المنح الدراسية للأقليات الإسلامية المجاورة لها.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)