الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمدينة توزع أكثر من (24230 ) وجبة “إفطار صائم”

الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمدينة توزع أكثر من (24230 ) وجبة “إفطار صائم”

التعليم السعودي : وزعت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة ضمن مشروع “إفطار صائم” من بداية شهر رمضان المبارك وحتى اليوم الرابع منه أكثر من (24230) وجبة داخل المسجد النبوي الشريف وساحاته, وعدد من مساجد المدينة.
وأوضح المشرف العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنطقة المدينة المنورة الدكتور مصطفى بن علي عُلوي اليوم، أن المشروع انطلق هذا العام بتوزيع قرابة 4260 وجبة “إفطار صائم” في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك شملت المسجد النبوي الشريف وساحاته وعدد من مساجد المدينة المنورة وبعض الأسر المستفيدة.
وبيّن الدكتور عُلوي أن إجمالي الوجبات التي وزعتها الندوة العالمية للشباب الإسلامي العام الماضي 1435هـ (322070) وجبة (جافة وساخنة) داخل المسجد النبوي الشريف , وساحاته الخارجية , ومساجد المدينة وأحيائها، مشيراً إلى أن للندوة العالمية عدد (2) سفُر داخل المسجد النبوي الشريف، و (12) سفُرة داخل قسم النساء والساحات الشمالية الخارجية وجميعها مخصصة للنساء حيث توزع فيها الوجبات الساخنة.
وأفاد بوجود فريق يشرف على تنفيذ المشروع يبلغ عددهم (70) فرداً مكون من مشرفين وإداريين وعاملين وعاملات، كما يتم تنفيذ المشروع في (15) مسجداً من مساجد المدينة المنورة، وعدد من أحياء المدينة المنورة بالتعاون مع وجهاء تلك الأحياء، وأئمة المساجد، ويستفيد منها أكثر من (45) جهة.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع باعتباره أحد المشاريع الرمضانية المهمة التي تنفذه إدارة تنمية الموارد بمكتب الندوة بالمدينة المنورة كخدمة لزائري المسجد النبوي الشريف من الحجاج والمعتمرين والسائحين، ومشاركةً من الندوة للواجب الاجتماعي للأسر المحتاجة في المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)