الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم رحلة إلى أبها

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم رحلة إلى أبها

التعليم السعودي – واس :نظمت الفرق الشبابية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي رحلة سفاري إلى أبها بمنطقة عسير ضمت شباباً من جدة وجازان والطائف بهدف التعرف على الأماكن السياحية الموجودة بالمنطقة، وتقديم برامج تربوية وتدريبية وترفيهية للمشاركين في الرحلة ولغيرهم من أهالي المنطقة.
وتمكن الشباب على مدى ثلاثة أيام من زيارة الأماكن السياحية بأبها وشاهدوا جمال طبيعتها وتمتعوا بأجوائها, كما تعرفوا على معالم وطنهم التاريخية والسياحية والثقافية.
كما حَفِلَ برنامج الزيارة بالعديد من الفعاليات كزيارة مدينة المخواة والتعرف على معالمها، وزيارة المركز الاجتماعي بالمخواة والتعرف على نشاطه عن قرب والبرامج المتنوعة التي يقدمها لأهل المنطقة، إلى جانب زيارة قرية (ذي عين) الأثرية بمدينة المخواة، وهي منطقة أثرية بها عدد من المزارع والبيوت القديمة.
وتم خلال الرحلة تقديم عدد من المسابقات والعروض الثقافية والترفيهية والتربوية لأهالي المنطقة، وإقامة دوري رياضي في كرة القدم والكرة الطائرة، وسفاري الدبابات والألعاب الليلية.
كما تضمن البرنامج عقد دورة تدريبية بعنوان “مهارات الحوار والإقناع” على مدى يومين وحصل المشاركون على شهادة معتمدة من مركز صناعة القيادات بالجامعة, كما عقد لقاء تربوي إيماني بعنوان ” الذاتية الإيمانية “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)