الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم دورة ” النخب والمثقفين ” في الكاميرون

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنظم دورة ” النخب والمثقفين ” في الكاميرون

التعليم السعودي : نظم مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الكاميرون مؤخرًا, دورة بعنوان ( النخب والمثقفين ), بالتعاون مع رابطة الخريجين الكاميرونيين من الجامعات العربية والإسلامية, ورابطة كوادر المسلمين في الكاميرون, وذلك بمركز خادم الحرمين الشريفين بمدينة ياوندي .
وتهدف الدورة إلى تأصيل الفكرة الإسلامية لدى النخب المثقفة، ونقل ذلك التأثير إلى المجتمع، وتعريف أصحاب التخصصات بالدور المنوط بهم من منظور إسلامي وسطي، والرد على الشبهات التي تثار حول الإسلام، والإسهام الفعال في دعم برامج الجمعيات والروابط المتعاونة، وتبني قيادات علمية دعوية توجه المجتمع وتتعاون في تفعيل دور الشباب.
وأثنى المشاركون في الدورة على الجهود المتواصلة للندوة العالمية والأعمال الخيرية القيّمة التي تقدمها لشعب الكاميرون عامة، ولفئة الشباب خاصة، الذين هم في أمس الحاجة إلى المساعدة والتوجيه في ظل الانفتاح الإعلامي وانتشار الأفكار المنحرفة والمغلوطة التي يغتر بها الكثيرون في ظل فقدانهم للجهات والمنابر التي تعنى بالتعليم والتوجيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)