النعيرية تشارك في مؤتمر جامعة «الإمام عبدالرحمن»

النعيرية تشارك في مؤتمر جامعة «الإمام عبدالرحمن»

التعليم السعودي – متابعات : التقى مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالله الربيش في مكتبه بمقر الجامعة أمس، محافظ النعيرية إبراهيم الخريف.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في تنظيم مؤتمر التنمية المستدامة في المناطق الصحراوية، وتجول محافظ النعيرية برفقة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د. عبدالله القاضي في مرافق الجامعة مطلعا على التجهيزات التقنية في القاعة الكبرى للمؤتمرات بالمدينة الجامعية. وزار كليتي العمارة والتخطيط، والهندسة، كما زار معامل الصوتيات والحرارة وقاعة التصاميم، واطلع على المعامل، ومحتوياتها، وتعرّف على منجزات الطلاب والتصاميم والأعمال التي ينفذونها مع أساتذتهم. وأبدى محافظ النعيرية إعجابه بما شاهده في الجامعة وكلياتها ومرافقها، منوها بأهمية التعاون بين القطاعات الحكومية؛ من أجل اكتمال المنظومة العامة والاستفادة من الخدمات التي تقدم من كلتا الجهتين، وهذا ما يدعم العملية التكاملية بيننا وبين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)