النفيعي مديرًا عاما لإدارة التعليم بالطائف

النفيعي مديرًا عاما لإدارة التعليم بالطائف

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أصدر مساعد وزير التعليم قرارا بتكليف الأستاذ محمد عامر النفيعي القيام بعمل مديرًا عاما لإدارة التعليم بالطائف مؤقتا بالإضافة إلى عمله .

وجاء قرار التكليف بعد أن ودع تعليم الميدان التعليمي والتربوي المدير السابق لتعليم الطائف الأستاذ طلال مبارك اللهيبي حيث شهد في عهده نقلة نوعية بأقسام وإدارات تعليم الطائف حققت خلالها عدد من جوائز التميز على مستوى المملكة.

الجدير ذكره أن الأستاذ محمد عامر النفيعي يعد من الكفاءات المميزة التربوية والتعليمية في إدارة تعليم الطائف ويمتلك الخبرة الفائقة في القيادة التربوية ويعتلي سجله عدد من الانجازات والعطاءات التربوية.

وعلى الصعيد ذاته قدم منسوبو تعليم الطائف شكرهم وتقديرهم للمدير السابق طلال مبارك اللهيبي على ماقدمه من جهود وتوجيهات تربوية وتعليمية طيلة فترة عمله مديرا لتعليم الطائف كما قدموا التهنئة للمدير المكلف محمد عامر النفيعي سائلين المولى له التوفيق والسداد وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)