النقل الداخلي يلبي رغبات 49 % من المعلمين بالرياض

النقل الداخلي يلبي رغبات 49 % من المعلمين بالرياض

مدونة التعليم السعودي – متابعات : اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي نتيجة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443هـ .

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ ياسر بن محمد اليابس أن عدد المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي لهذا العام بلغ 19151 شاغل وظيفة تعليمية بمجموع رغبات تعامل معها نظام نور تجاوزت 1,402,620 رغبة مشيرًا إلى أنه تم تحقيق رغبة النقل الداخلي لـ 49 ٪ من المتقدمين فيما تم نقل 27 ٪ على الرغبة الأولى ونقل 53 ٪ على الرغبات الخمس الأول.

وأضاف اليابس أنه يمكن استعراض نتيجة النقل الداخلي عبر حساب المتقدمين والمتقدمات في نظام نور مبينًا أن النتيجة جاءت مواكبةً للتطلعات وتلبيةً لأكبر عدد من الرغبات.

وقدّم اليابس التهنئة للمنقولين والمنقولات مؤكدًا حرص إدارة شؤون المعلمين وعملها الدؤوب لتحقيق رغبات زملائهم من المعلمين والمعلمات وفق الضوابط والمعايير المنظمة للنقل. وأوضح أن نسبة تحقيق الرغبات المرتفعة هذا العام ستحقق بإذن الله الاستقرار لهم، وستمكنهم من أداء رسالتهم التعليمية السامية، بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية. وأفادت إدارة التعليم بأن التظلم متاح من خلال نظام نور بدخول المعلم والمعلمة على الحساب في الفترة ما بين 16- 18/ 01/ 1444هـ، تيسيرا لهم، دون الحاجة للتنقل لمقر الإدارة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)