النهام ومواويل البحارة في جناح تعليم الشرقية

النهام ومواويل البحارة في جناح تعليم الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : قدم طلاب مدارس تعليم المنطقة الشرقية في مشاركتهم بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة جملة من الفعاليات والبرامج المتنوعة والتي جاءت محاكية لموروث وثقافة المنطقة الشرقية في مختلف جوانبها التراثية وقد أشرف على تنفيذ هذه المشاركات إدارة نشاط الطلاب حيث قدمت جميعها عبر جناح وزارة التعليم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32.

وأوضح رئيس الوفد المشارك سامي بالطيور أن من ضمن المشاركات أوبريت «رؤية وطن» والذي شارك فيه خمسة عشر طالبا واشتمل على عدد من اللوحات التمثيلية والاستعراضية تحكي إنجازات الوطن وتخليد ذكرى مؤسس المملكة قائلا ان هذه الفعالية كان لها بالغ الأثر الجميل على نفوس الزوار لاحتوائها على الأهازيج ومواويل البحارة بالإضافة الى الازياء الشعبية التي ارتداها مؤدو العروض حيث استقطب العرض حضورا جيدا من الزائرين .

وأشار رئيس قسم النشاط الاجتماعي بتعليم الشرقية شبيب العواد الى أن قسم النشاط العلمي شارك في الجناح ببرنامج «جلوب البيئي» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)