الهلال الأحمر يقدم أكثر من 2000 محاضرة توعوية ودورة تدريبية لـ 245 ألف من منسوبي وطلاب وزارة التعليم

الهلال الأحمر يقدم أكثر من 2000 محاضرة توعوية ودورة تدريبية لـ 245 ألف من منسوبي وطلاب وزارة التعليم

التعليم السعودي – واس : نظمت هيئة الهلال الأحمر السعودي أكثر من 2000 محاضرة توعوية ودورة تدريبية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية، استفاد منها أكثر من 254 ألف مستفيد من منسوبي وطلاب وزارة التعليم خلال العام 2019 م، وذلك في إطار استراتيجية الهيئة لتعزيز الوعي المجتمعي بكيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة التي قد يواجهها الأفراد أثناء ممارسة حياتهم اليومية.
وكشفت الإحصائية الصادرة عن هيئة الهلال الأحمر خلال العام المنقضي، فقد بلغ إجمالي عدد الدورات التدريبية ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية 534 دورة تدريبية استفاد منها 8550 من منسوبي وطلاب وزارة التعليم، فيما بلغ إجمالي عدد المحاضرات التوعوية في جميع مناطق المملكة 1569 محاضرة، استفاد منها قرابة 246 ألف مستفيد.
وبلغ إجمالي عدد المحاضرات التوعوية في منطقة الرياض 209 دورة ومحاضرة، استفاد منها أكثر من 22 ألف مستفيد، فيما بلغ عدد الدورات والمحاضرات في المنطقة الشرقية 235 دورة ومحاضرة، استفاد منها أكثر من 43 ألف مستفيد، بينما بلغ عدد المستفيدين في منطقة مكة المكرمة أكثر من 15 ألف مستفيد من 308 دورة ومحاضرة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)