الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تقيم مسابقة الجائزة السادسة في شهر رمضان المبارك

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تقيم مسابقة الجائزة السادسة في شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي : تقيم الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك بمدينة جدة حفل تكريم الفائزين بالجائزة العالمية السادسة في خدمة القرآن الكريم من القراء والوزارات والجامعات والمعاهد والأكاديمين والمتخصصين في الدراسات القرآنية والإذاعات والقنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية ذات الاهتمام .
وتشمل الجائزة العالمية على عشرة فروع هي جائزة أفضل شخصية في خدمة القرآن الكريم لعام 1434هـ وأفضل كلية للقرآن الكريم وأفضل مسابقة قرآنية وأفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكريم وأفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكريم وأفضل معلم لتحفيظ القرآن الكريم وأفضل برنامج تلفزيوني أو إذاعي قرآني وأفضل موقع إلكتروني قرآني وجائزة القراء في العالم وأفضل بحث في مجال تعليم القرآن الكريم.
وتهدف الهيئة من قيام هذه الجائزة العالمية إلى التعريف بالجهود المبذولة في سبيل خدمة القرآن الكريم على مستوى العالم وتكريم المتميزين في خدمة العمل القرآني وبث روح التنافس بين القائمين على الأعمال القرآنية حول العالم والتعريف بجهودهم المبذولة في خدمة كتاب الله، إضافة إلى تطوير المؤسسات القرآنية وأساليبها التعليمية والرقي بمستوى حفاظ القرآن الكريم.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)