الهيئة الملكية بالجبيل تقيم المهرجان الإنشادي الأول

الهيئة الملكية بالجبيل تقيم المهرجان الإنشادي الأول

التعليم السعودي :أقامت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية مساء أمس الأول المهرجان الإنشادي الأول ضمن فعاليات وبرامج الأنشطة الصيفية في مدينة الجبيل الصناعية , بحضور مدير عام الخدمات العامة بالهيئة عبدالعزيز بن عبدالله المسند وعدد من مسؤوليها , وذلك بقاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية .
وشارك في المهرجان المنشدون محمد الجبالي , وعبدالعزيز عبدالغني , وأحمد الهاجري , كما شاركت فرق شجن بمجموعة من الأناشيد الجماعية .
ويذكر أن الهيئة الملكية ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية أطلقت نحو 37 برنامجًا ونشاطًا صيفيًا في مدينة الجبيل الصناعة خلال صيف هذا العام ، تركز فيها على الترفيه والتعلم بالترفيه ؛ لتنمية المهارات وصقل المواهب وتوجيه الطاقات البشرية للمنافسة والإبداع .
وتتميز أنشطة الهيئة الملكية الصيفية بتخصيص برامج للفئات العمرية المختلفة ، بدءًا من الأطفال ، إلى الشباب والفتيات والنساء والمتقاعدين ، إضافة إلى برامج عامة للمجتمع تناسب أكثر من شريحة عمرية كما تتميز هذه الأنشطة والبرامج الصيفية بالتنوع ، حيث تم تصميمها لتناسب احتياجات وتطلعات كافة الفئات العمرية ، بين برامج دينية ، ورياضية ، وترفيهية مسرحية ، وثقافية تعليمية ، ودورات لاكتساب مهارات إبداعية ، وأندية صيفية ، وليالٍ رمضانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)