الهيئة الملكية بينبع تشارك في المؤتمر الدولي السنوي للعلوم والتكنولوجيا باليونان

الهيئة الملكية بينبع تشارك في المؤتمر الدولي السنوي للعلوم والتكنولوجيا باليونان

التعليم السعودي : اختتمت الهيئة الملكية بينبع مشاركتها للمرة الثانية في المؤتمر الدولي السنوي الذي نظمه مركز أثينا التقني للعلوم والتكنولوجيا مؤخرا باليونان ، بورقة عمل بيئية بعنوان “نجاح الهيئة الملكية في خفض أثرها البيئي ” قدمها مدير إدارة حماية ومراقبة البيئة بالهيئة الملكية بينبع خالد الهاجري .
وعرضت مدينة ينبع الصناعية خلال المشاركة بعرض شامل عن تجربة الهيئة الملكية بينبع في مجالات التنمية المستدامة وخبرتها الطويلة في تشييد المجتمعات المدنية والصناعات مع نجاح الهيئة الملكية في تحقيق التوافق بين الحفاظ على البيئة والنمو الصناعي على مدى / 40 / عاما ، بالإضافة إلى تطبيقات التنمية المستدامة الحديثة بينبع الصناعية والممارسات الناجحة للهيئة الملكية في شتى مجالات البيئة وكفاءة الطاقة وكذلك الانجاز الصناعي وتحقيق المعادلة الصعبة في التوفيق ين النمو الصناعي وحماية البيئة .
وتناول المؤتمر الدولي الذي شارك فيه علماء وباحثون من مختلف دول العالم ، أهم المستجدات على الساحة البيئية العالمية مثل السياسات البيئية والقوانين والتشريعات البيئية وتجارب الدول في مجال البيئة والأبحاث العلمية البيئية وممارسات ناجحة ومشاكل بيئية وحلولها والحفاظ على الموارد الطبيعية ومعالجة نفايات المياه والاستفادة منها ، إضافة إلى توفير الطاقة وغير ذلك من المواضيع ذات الصلة .
مما يذكر أن مركز أثينا التقني للعلوم والتكنولوجيا باليونان الذي أنشئ عام 1995م ، يعد من أهم الجهات المعنية بتطوير العمل البيئي في مجال الأبحاث العلمية وحصر تجارب الدول الأخرى في مجالات البيئة والاستدامة والطاقة ، حيث نظم المركز أكثر من / 350 / ندوة ومؤتمر إضافة إلى نشر / 150 / ورقة علمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)