الهيئة الملكية بينبع تنظم ورشة عمل عن تسويق الفرص الاستثمارية

الهيئة الملكية بينبع تنظم ورشة عمل عن تسويق الفرص الاستثمارية

التعليم السعودي :تنظم الهيئة الملكية بينبع يوم غد الاثنين, ورشة عمل عن الفرص الاستثمارية الصناعية والتجارية والسكنية بينبع الصناعية , برعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع , وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة في الرياض.
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أن عقد الورشة يأتي انطلاقا من حرص سمو رئيس الهيئة على تفعيل مشاركة القطاع الخاص بما يتواكب مع الأهداف الإستراتيجية للهيئة نحو تعزيز الاهتمام بالعملاء وزيادة النمو في الاستثمارات بمدن الهيئة الملكية.
وأفاد أن الهيئة ستسلط الضوء من خلال ورشة العمل على الفرص الاستثمارية الصناعية والتجارية والسكنية المتاحة، مشيرًا إلى أن زيادة حجم النمو في الاستثمارات الصناعية أدى بدوره إلى زيادة حجم الطلب على الوحدات السكنية بالمدينة الصناعية, بما ينعكس إيجاباً على المشاريع التجارية.
وأفاد الدكتور نصيف أن الدراسات الخاصة بالمؤشرات الاقتصادية للمدينة تؤكد ارتفاع وزيادة العوائد للاستثمارات التجارية والسكنية, حيث أن هناك نموا في مجمل هذه الاستثمارات خلال الأربع سنوات الماضية، مؤكدًا أن الهيئة الملكية بينبع تقوم بالتركيز على جذب واستقطاب المشاريع التنموية ذات القيمة المضافة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وعلى رفع مستوى الحياة المعيشية بمدينة ينبع الصناعية لجعلها نموذجاً يحتذى به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)