“الهيئة” تشيد بتوجيهات الأمير سطام بالحزم مع المسيئين للآداب بالأسواق

“الهيئة” تشيد بتوجيهات الأمير سطام بالحزم مع المسيئين للآداب بالأسواق

التعليم السعودي : أشاد المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض بالإنابة، الشيخ عثمان بن ناصر العثمان، بتوجيهات أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز حيال الحزم مع المسيئين للآداب العامة في الأسواق.جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع رئيس هيئة الرياض الشيخ بندر المطيري ورؤساء مراكز الهيئة بمدينة الرياض، مبيّنا لهم أهمية هذا اللقاء الذي يبحث جوانب من العمل الميداني للهيئة بمدينة الرياض، ورافعاً شكره الجزيل للأمير سطام الذي يولي الجهاز اهتمامه ورعايته المستمرة، وللرئيس العام للهيئات الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، الذي يتابع سير العمل ليل نهار رغبة في الارتقاء به وسلامته من الاجتهادات الخاطئة.
وفقا – لمصادر الصحيفة – طرح العثمان عدداً من التوجيهات العامة التي تختص بالعمل الميداني وآلية تطويره، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر من خلال القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفق المنهج الشرعي والأنظمة المرعية.
وفتح رئيس هيئة مدينة الرياض المجال لاستقبال اقتراحات وملاحظات رؤساء المراكز حول العقبات التي تعترض العمل الميداني للهيئة، والإشارة إلى بعض المستجدات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)