” الهيئة” تضبط شابا ابتز”عشرينية” حصل على صورها عبر”الواتس أب”

” الهيئة” تضبط شابا ابتز”عشرينية” حصل على صورها عبر”الواتس أب”

التعليم السعودي :تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في مركز هيئة حي الواسطة بمحافظة جدة من القبض على شاب وافد “عشريني” مارس جريمة الابتزاز على فتاة سعودية “عشرينية” بعد أن حصل على صور لها بواسطة إحدى قريباته ، والتي حصلت على صورها بعد عملية تبادل للصور عبر الهاتف الجوال “الواتس أب” .
وقام الشاب الوافد بتحريز الصور والحصول على رقم جوالها ، ومن ثم بدأ بالاتصال عليها وارسال رسائل تهديد بفضحها لدى أهلها ونشر صورها عبر “الانترنت” مقابل الجلوس معه ومقابلته والاختلاء بها .
وعندما ضاق الحال على الفتاة توجهت للهيئة لإنقاذها من الشاب المبتز ، وتم اعداد كمين محكم للايقاع بالوافد بالتنسيق والتعاون مع افراد مركز هيئة الميناء ، ومن ثم قبض على “المبتز” والتحقيق معه تمهيدا لإحالته الى جهة الاختصاص وتوقيع العقوبة المناسبة في حقه .
وحذر رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ سعود بن سعيد العبيدي الفتيات من التساهل في التقاط الصور لبعضهن والتراسل بها عبر الهواتف النقالة حتى لا يقعن ضحية لضعاف النفوس من ممارسي جريمة “الابتزاز”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>