اليحيى: فرص وظيفية لتخصصات كلية تقنية الغذاء والدواء

اليحيى: فرص وظيفية لتخصصات كلية تقنية الغذاء والدواء

التعليم السعودي : أكد عميد الكلية التقنية للغذاء والبيئة ببريدة المهندس خالد اليحيى، أن تخصصات الكلية تحظى بفرص وظيفية واعدة في القطاعين العام والخاص، وتحظى بتصنيف الخدمة المدنية في عدة مجالات، منها: التصنيف الأخير لدبلوم التصنيع الغذائي للعمل في مجال وظائف المراقبين الصحيين في القطاعات الحكومية، داعيا جميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

وكانت الكلية قد أعلنت عن فتح باب القبول في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة القسم العلمي أو المعاهد الفنيــة عبر البوابة الإلكترونية للكلية للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1437/1438، اعتبارا من أمس (الأحد) وحتى 10 ربيع الآخر القادم.

وأوضح اليحيى أن القبول سيتم في تخصصات قسم تقنية التصنيع الغذائي وقسم تقنية البيئة – تخصص سلامة أغذية وتخصص حماية بيئة، بالإضافة إلى قسم تقنية الإنتاج الغذائي وتخصص إنتاج دواجن، والتقنية الكيميائية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)