«اليمامة الصحفية» تستضيف طالبات إعلام الإمام

«اليمامة الصحفية» تستضيف طالبات إعلام الإمام

مدونة التعليم السعودي – متابعات : زار وفد من كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤسسة اليمامة الصحفية برئاسة أستاذ الصحافة والنشر الإلكتروني هدى السويلم، وكان في استقبالهم رئيس القسم النسائي بجريدة الرياض الأستاذة نوال الجبر.

وتجول الوفد خلال الزيارة في أقسام المؤسسة، مطلعين على تفاصيل الصناعة الصحفية بشكل مباشر في صالة التحرير، كما تعرفوا على منصة “الرياض اليوم” و”الرياض ديلي” وما يقدم من خلالها للجمهور.

وواصل الوفد جولته بزيارة “مركز الرياض للمعلومات والدراسات الاستشارية”، و”مركز الرياض للدراسات السياسية والاستراتيجية”، حيث أجاب القائمين على المراكز على كافة الاستفسارات والتساؤلات من الوفد الزائر، في سبيل توضيح المهارات التي سيحتاجون إليها في ممارستهم للمهنة الصحفية مستقبلاً.

يذكر أنّ الزيارة جاءت في أفق الزيارات الأكاديمية والعلمية من أجل تعزيز التعاون المشترك بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومؤسسة اليمامة الصحفية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)