اليوبي يسلم أول دفعة من «وثيقة الأنشطة» للطلاب المتميزين

اليوبي يسلم أول دفعة من «وثيقة الأنشطة» للطلاب المتميزين

التعليم السعودي – متابعات : سلَّم مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، أمس (الأربعاء)، أول دفعة من وثيقة الأنشطة غير الصفية للطلاب المتميزين، لعدد من الخريجين، وذلك خلال انعقاد الاجتماع الأول للجنة العليا للنشاط الطلابي في مبنى الإدارة العليا بالجامعة.
وتهدف الوثيقة إلى حفظ حقوق الخريجين في الشطرين (الطلاب والطالبات) وتوثيق مشاركاتهم في الأنشطة الطلابية، لإبراز مهاراتهم وإمكاناتهم بعد تخرجهم لسوق العمل، إذ يجب على الخريج الحصول على 50 نقطة نشاط كحد أدنى، ويتم اعتماد النقاط من خلال المشاركة في الأنشطة العامة المتنوعة، وعضوية الأندية الطلابية واللجان والمراكز، والمشاركة في المسابقات والحصول على مراكز متقدمة داخل الجامعة وخارجها.
واستعرض الاجتماع الأول للجنة العليا للنشاط الطلابي، أهم البرامج والأنشطة الطلابية التي سيتم تنظيمها خلال العام الدراسي الجاري، كما تمت مناقشة طلب إنشاء أندية طلابية جديدة، وعدد من المواضيع المتعلقة في إدارة وتنظيم الفعاليات والأنشطة الطلابية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)