اليوم .. بدء ملتقى مديري ومعلمي تعليم الكبار

اليوم .. بدء ملتقى مديري ومعلمي تعليم الكبار

التعليم السعودي : يطلق عبدالله بن أحمد الثقفي المدير العام للتربية والتعليم بجدة صباح اليوم شرارة البدء في فعاليات الملتقى الأول لمعلمي ومديري تعليم الكبار من تنظيم إدارة تعليم الكبار بالإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة صباح اليوم بفندق الحمراء سوفتيل تحت شعار (معلم الكبار .. قدوة واقتدار).
من جانبه أوضح الدكتور يوسف العارف مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم جدة أن الملتقى يتضمن عددا من الجلسات العلمية والتدريبية المتعلقة بطرق وأساليب تعليم الكبار وحلقات نقاش وعرضا لعدد من التجارب الناجحة في ذلك المجال يقدمها ويشارك فيها خبراء ومدربون تربويون متخصصون موجهة لمديري ومعلمي تعليم الكبار، مشيرا إلى أنه في ختام الملتقى سيعقد لقاء مفتوح مع المدير العام للاستماع إلى آراء ومقترحات المشاركين.
من جهة أخرى، -وبحسب المصادر الصحفية- يفتتح المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي بعد غد ملتقى الصفا الثالث (المعلم في ضوء المستجدات التربوية الحديثة)، الذي يتضمن العديد من أوراق وورش العمل بمشاركة أكثر من 50 مشرفا وباحثا أكاديميا.
وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالصفا الدكتور سعود السلمي أن من أبرز أهداف الملتقى مناقشة البرامج المرتبطة بواقع المعلمين والعمل على توجيه الجهود في الميدان التربوي للوصول إلى تعزيز المناشط العامة والخاصة للمعلمين بما يواكب الطموحات بالإضافة إلى تعزيز التوجهات الإيجابية.
من جانبه أكد مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالصفا للشؤون المدرسية علي كرات بأن الملتقى سوف يساهم في تطوير العملية التعليمية والتربوية في كافة جوانبها من خلال تبادل الخبرات ومناقشة وجهات النظر بين المشاركين، فيما أشار مساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون التعليمية عبدالعزيز الشراري إلى أن فعاليات الملتقى سوف تحتوي على 4 أوراق عمل تربوية مقدمة من باحثين متميزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)