امتحانات الـ9 تدفئ قاعات تبوك

امتحانات الـ9 تدفئ قاعات تبوك

التعليم السعودي : انتظم صباح أمس أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس التعليم العام في منطقة تبوك في مدارسهم لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول، ومع موجة البرد التي انتابت أغلب مناطق المملكة هذه الأيام، شهدت اختبارات الأمس موجة من الدفء بعد قرار تأخير بداية الاختبارات حتى الساعة الـ9 صباحا، فيما اطمأن أمير المنطقة على استهلال الطلاب والطالبات لأداء اختباراتهم أمس.
وأكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان خلال استقباله المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبوهاشم، بمكتبه بالإمارة أمس، على الحرص والاهتمام بتوفير الأجواء والتجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات كافة لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة. وأعرب الشريف عن خالص شكره وتقديره وكل منسوبي التعليم في المنطقة على ما يقدمه أمير تبوك من رعاية وعناية بالعمل التربوي والتعليمي في المنطقة واهتمامه بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات.
وبين أبو هاشم أن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول انطلقت أمس عند الساعة التاسعة صباحا، لافتا إلى أنه يتم إعداد تقارير يومية عن سير الاختبارات وزيارات ميدانية وإشرافية لمدارس تبوك والمحافظات والمراكز في المنطقة، منوها بجهود الإدارات المختصة في تعليم المنطقة ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات في إنجاح أعمال الاختبارات، وتحقيق أهدافها التربوية المنشودة. ورصدت “الوطن” في جولة لها على أغلب مدارس تبوك وجودا مكثفا للدوريات الأمنية وانتظاما لحركة السير قبل وبعد الاختبارات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)