انتظام أكثر من 86 ألف طالب وطالبة في مدارسهم بتعليم بيشة

انتظام أكثر من 86 ألف طالب وطالبة في مدارسهم بتعليم بيشة

التعليم السعودي – واس : انتظم 86560 طالباً وطالبة في محافظات بيشة وبلقرن وتثليث و الأمواه و مركز خيبر ، في مدارسهم البالغ عددها 909 مدراس وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني .
وتابع انطلاق الفصل الدراسي ومؤشرات انضباط الطلاب والطالبات في الدراسة, وتسلمهم المقررات 264 مشرفاً تربوياً ومشرفة في مكاتب التعليم, و123 مشرفاً في أقسام الإدارة, إضافة إلى قيادات تعليم بيشة في الإدارة ومكاتب التعليم عبر زيارات ميدانية، تم فيها تسجيل بيانات الحضور ونسب الاستعداد عبر نماذج إلكترونية يتم تجميع نتائجها يومياً, وإطلاع لجنة الانضباط المركزية في الوزارة وفي إدارة التعليم عليها , مع تقييم مستوى الصيانة والنظافة والتأكد من تسجيل حضور الطلاب و الغياب في نظام نور.
وقدم مدير تعليم بيشة نايف الهاجري بعد اطلاعه على تقارير بدء الدراسة الشكر لقائدي وقائدات المدارس ، مشيداً بدورهم ودور المساعدين والمشرفين والمشرفات في تنفيذ زيارات متابعة الانضباط المدرسي، التي وثقت حضور الطلاب والمعلمين ومدى التزام كل مدرسة في تنفيذ خطة بداية الدراسة والتواصل مع أولياء الأمور لحث أبنائهم على البداية الجادة منذ أول يوم دراسي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)