انتظام طلبة السنة الأولى المشتركة على مقاعد الدراسة في 5 مسارات تعليمية

انتظام طلبة السنة الأولى المشتركة على مقاعد الدراسة في 5 مسارات تعليمية

التعليم السعودي – متابعات : أنتظم طلاب وطالبات عمادة السنة الاولى المشتركة في جامعة الملك سعود للعام الدراسي الجديد في مقاعد الدراسة منذ اليوم الأول “الأحد” .
وأكد عميد السنة الاولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي أن على الطلبة ضرورة الجدية والالتزام بالحضور منذ تسلم الجدول الدراسي والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في عمادة السنة الاولى المشتركة خلال فترتهم الدراسية نظير ما يتوفر في العمادة من مراكز مصادر تعلم متطورة ومعامل مجهزة بأفضل التقنيات قل ان تجد نظيره في الجامعات الاخرى.
وقال عميد السنة الاولى المشتركة ان العمادة تتكون من خمسة مسارات تعليمية وهي المسار الكليات العلمية و الكليات الصحية و الكليات الإنسانية و كلية ادارة الأعمال وكلية التمريض وكل مسار يدرس العديد من المواد التعليمية التي اعدت بعناية وبما يؤهل الطالب والطابة سواء لاكمال دراستهم الجامعية من جهة و سوق العمل من جهة اخرى وذلك من خلال أقسام العمادة الأكاديمية.
كما أوصى الجريوي أبناءه الطلبة خلال في حديثه معهم على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الانجليزية والذي يقدم وفق ثلاث مستويات مبتدئ و متوسط و متقدم وذلك بهدف صقل مهارة اللغة الإنجليزية للطلبة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)