انتقال “تجريبي” لمبنى كلية الشريعة “الجديد”

انتقال “تجريبي” لمبنى كلية الشريعة “الجديد”

التعليم السعودي : فرغت جهات الاختصاص في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء من أعمال الانتقال “التجريبي” إلى مقر المبنى الجديد للكلية بجوار مطار الأحساء الإقليمي، والشروع في دراسة الفصل الصيفي الحالي في المقر “الجديد”، بجانب حضور مجموعة من طلاب بعض المقررات الدراسية للاستفادة من المعامل المتوفرة في المبنى القديم “الحالي”.
وأشار عميد الكلية الدكتور خالد الدنياوي في حديثه أمس – لمصادر صحيفة – “الوطن” إلى أن الكلية بدأت فعلياً في الدراسة بالمبنى “الجديد” لمقررات الفصل الصيفي منذ السبت الماضي، وأن هناك أعداداً كبيرة من الطلاب يدرسون حالياً في المبنى “الجديد”.
وأضاف أن الكلية خصصت الفصل الصيفي لبداية الانتقال إلى المبنى الجديد لإخضاع العملية التعليمية والإدارية للتجربة وذلك بعد الحصول على الموافقة الرسمية من إدارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، باعتبار أن الكلية تتبع لهذه الجامعة، وذلك بهدف الوقوف على جاهزية المبنى الجديد بجانب استكمال بعض تجهيزات المعامل في المبنى الجديد، مؤكداً أن الطلاب يدرسون في المبنى الجديد بشكل طبيعي “حالياً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)