انتهاء التقديم لوظائف المعلمين غدا ومطابقة المعلمات الأسبوع الجاري

انتهاء التقديم لوظائف المعلمين غدا ومطابقة المعلمات الأسبوع الجاري

التعليم السعودي – متابعات : ينتهى في الثانية عشرة من مساء غد الأحد التقديم على 4882 وظيفة للمعلمين عبر برنامج جدارة.. من جهته توقع مبارك العصيمي، المتحدث باسم وزارة التعليم، إعلان أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمة وبدء المطابقة خلال الأسبوع الجاري بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية.
وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن 9817 وظيفة، وانطلقت أعمال التقديم على 4953 وظيفة للمعلمات من 20 إلى 29 رمضان الماضي، فيما بدأ التقديم لوظائف المعلمين في 4 شوال الحالي ولمدة 6 أيام تنتهي غدا الأحد. وعلى صعيد ذي صلة حددت إدارة التدريب والابتعاث يوم الاثنين المقبل موعدا لإجراء المقابلات الشخصية للدفعة الأولى للمتقدمين على برنامج الإيفاد الداخلي.. يأتي ذلك فيما يبدأ غدا الأحد التقديم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي في عامه الثالث عشر، ووفقا لوزير التعليم د. أحمد العيسى، فإن المرحلة الراهنة من البرنامج تركز على تخصصات نوعية مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والنقل الجوي والتخصصات الصحية وفقاًلصحيفة المدينة.

وزارة التعليم واستعدادات العام الجديد
بدء التقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي غدا
مطابقة 4953 وظيفة للمعلمات الأسبوع الجاري
انتهاء التقديم لوظائف المعلمين غدا
بدء مقابلات الإيفاد الداخلي الاثنين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)