انتهاء المطابقة على 4855 وظيفة للمعلمات غداً

انتهاء المطابقة على 4855 وظيفة للمعلمات غداً

التعليم السعودي – متابعات : تنتهى غدا الخميس أعمال المطابقة للمعلمات المرشحات مبدئيا على 4855 وظيفة في مختلف التخصصات في فروع الخدمة المدنية. وأوضحت وزارة التعليم أن متطلبات المطابقة تتضمن أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضاف به المتقدمة ووثيقة التخرج الأصلية موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية بالإضافة إلى كشف الدرجات، أما بالنسبة للحاصلات على مؤهلات خارجية فإن ذلك يتطلب إرفاق معادلة وزارة التعليم، فضلا عن تقديم وثيقة الدبلوم العام في التربية ودبلوم التربية الخاصة.
وشددت الوزارة على أن الدعوة للمطابقة لاتعني الترشح النهائي، مشيرة إلى أن من لم تراجع يعد ذلك عدولا منها عن الرغبة في التوظيف. وكانت الوزارة أعلنت عن بدء التقديم لهذه الوظائف في الفترة من 20 إلى 29 رمضان الماضي . من جهة أخرى أتاحت الوزارة للمحولين من الوظائف الإدارية إلى التعليمية فرصة العدول عن الترشيح حتى 15 شوال الجاري، داعية الراغبين إلى مراجعة إدارة شؤون المعلمين بإدارات التعليم لتعبئة النموذج الخاص بذلك. ولفتت إلى أن التقديم للابتعاث الخارجي والذي انطلق يوم الأحد الماضي من المقرر أن يستمر أسبوعين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)