انتهاء تقديم الوظائف 9 والنقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 13 محرم

انتهاء تقديم الوظائف 9 والنقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 13 محرم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : كشفت وزارة التعليم، عن إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في 13 محرم الجاري بعد انتهاء فترة إدخال الرغبات يوم الأحد الماضي.

وبدأ تسجيل رغبات النقل الداخلي في نظام نور من 25/ 12/ 1443هـ وحتى 2 محرم وتكون فترة الاعتراض إلكترونيًّا على نتيجة النقل الداخلي من 13 إلى 15 محرم.

وبحسب الوزارة تراعي الإجراءات المطوّرة في حركة النقل الخارجية مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية، وحفظ حقوق المتقدمين بمنحهم نقاطًا ومميزات إضافية، وإعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته، إلى جانب تمييز المعلمين ذوي الأداء العالي وتقديرهم، كما تتجه الإجراءات المطوّرة إلى تقليص قوائم الانتظار المطبّقة في إجراءات وعمليات النقل السابقة. وكانت وزارة التعليم، أعلنت مؤخراً، عن نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1443هـ، وشملت النتيجة نقل أكثر من 33900 معلم ومعلمة وهو ما يمثل 39% من نسبة المتقدمين من شاغلي الوظائف التعليمية لإجراءات النقل. وفي سياق متصل، ينتهي في 9 محرم التقديم على 11547 وظيفة تعليمية، بنظام التعاقد الرسمي، وذلك وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية على رتبة (معلم ممارس) للعام الدراسي 1444هـ، وذلك من خلال نظام جدارة ‏الإلكتروني على منصة مسار في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حسب التخصصات المتاحة.

واشتملت التخصصات – الرياضيات – اللغة الإنجليزية.- إدارة الأعمال.- المهارات الرقمية – الفيزياء – الكيمياء.- الأحياء.

وزارة التعليم والعام الجديد

28 أغسطس بداية العام الجديد

34 ألف معلم ومعلمة في حركة النقل الخارجية

بدء التقديم لـ 11547 وظيفة

إعلان حركة النقل الداخلية 13 محرم

يومان للاعتراض إلكترونيا على حركة النقل الداخلية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)