انطلاق احتفالات الذكرى السنوية للبيت السعودي في بيتسبرغ

انطلاق احتفالات الذكرى السنوية للبيت السعودي في بيتسبرغ

التعليم السعودي :شهد البيت السعودي في مدينة بيتسبرغ الأميركية أول من أمس، احتفاله السنوي باليوم السعودي السنوي المفتوح، في ثلاث قاعات كبيرة بجامعة بيتسبرغ، إذ قدمت مجموعة من العروض الثقافية والنشاطات ضمن فعاليات اليوم، الذي حضره وفد من الملحقية السعودية بقيادة د. خالد الحذيفي، ومجموعة كبيرة من طبقات المجتمع الأميركي من أكاديميين وأطباء ومديرين وطلاب.

وشهدت الحفلة تكريم أعداد جيدة من الأكاديميين والإداريين في جامعات أميركية عدة، تم ترشيحهم مسبقاً من عدد من السعوديين بسبب خدماتهم للطلاب السعوديين وتسهيلهم عدداً من المهمات والصعوبات.

وأوضحت اللجنة المنظمة للبيت السعودي في بيان صحافي أمس، أن الحفلة فرصة مهمة لدعم الطلاب السعوديين في المجالات الأكاديمية والإدارية في الجامعات الأميركية في المنطقة.

وأشارت إلى أن الطلاب والطالبات السعوديين قدموا شكلاً مشرفاً للثقافة والقيم، بحيث قدّمت فرقة المسرح، التي تديرها نخبة من السعوديات، فقرات مسرحية عدة، توضح من طريق الحوار والتمثيل، بعض الفروق الثقافية والدينية، وتعبر عن الاهتمام بالمجتمع الأميركي والتواصل معه عبر الحوار والتعلم والتعايش الحضاري المفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)