انطلاق الأسبوع التقني الثاني بـ”جامعة الإمام”

انطلاق الأسبوع التقني الثاني بـ”جامعة الإمام”

التعليم السعودي :ينطلق اليوم الأسبوع التقني الثاني للقسم النسائي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بإشراف الإدارة العامة لدعم المحتوى العربي. وأوضح عميد عمادة تقنية المعلومات في الجامعة الدكتور محمد الحسون، المشرف العام على البرنامج، أن الأسبوع التقني الثاني يأتي استجابة لمبادرة الملك عبدالله في تفعيل الحكومة الإلكترونية، وإسهاماً في دعم المحتوى العربي.
كما يأتي هذا البرنامج إلى جانب عدة برامج أخرى مصاحبة. وقال إن الجامعة أطلقت مبادرتها لدعم المحتوى العربي بتقنيات الوسائط المتعددة برعاية من مدير الجامعة الدكتور سليمان أبالخيل.
وتضمنت المبادرة مجموعة من البرامج، من أبرزها الأسبوع التقني الثاني، وتتمثل أهدافه في توظيف شبكة التواصل الاجتماعي في خدمة العملية التعليمية، وإسهام هذا التواصل الإلكتروني في دعم المحتوى العربي على الإنترنت بإنتاج تعليمي متقدم. وأضاف المدير التنفيذي للإدارة العامة لدعم المحتوى العربي سعود العبدالله أن الأسبوع الثاني يأتي بناء على نتائج الأسبوع التقني الأول والذي كان في البداية فكرة طموحة، وضعت لها ترتيبات وخطة عمل، ورفعت لمدير الجامعة فرحب بها، ودعم انطلاقتها الأولى في كلية العلوم ثم بقية الكليات. وقال العبدالله إنه قبل انعقاد الأسبوع التقني الأول كانت هناك صعوبة في إتقان الوسائل التقنية التعليمية، وكان هذا الأسبوع مفتاحاً لتسهيل تلك الصعوبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)