انطلاق الأندية الصيفية بتكريم المتفوقين

انطلاق الأندية الصيفية بتكريم المتفوقين
التعليم السعودي – متابعات – : استقبلت الأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، الطلاب والزوار بفعاليات مختلفة تعكس صورة رائعة عما سيقدم خلال الصيف، تحت شعار «صيف ممتع لشباب مبدع».
واستهل نادي القيروان الصيفي بحي الدوحة الجنوبية في الظهران برامج الأسبوع الأول بحفل تكريم الطلبة المتفوقين الحاصلين على 90 % وأكثر. وأوضح مدير النادي عبدالرحمن الجويسم أن عدد المكرمين تجاوز 53 طالبا من المسجلين بالنادي، وتم توزيع الهدايا وشهادات الشكر عليهم قبل مشاركتهم زملائهم في تناول كعكة النجاح، وتم السحب الأول على جوائز المشاركين بالنادي، وكانت عبارة عن دراجة هوائية من نصيب الطالب عبدالله المبارك.
فيما زار نادي الفنار الصيفي بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في الظهران، قرية العزيزية الترفيهية في برنامج تحت عنوان «الإكليل»، معلنين فيه انطلاقة حزمة من البرامج الممتعة والمفيدة، في قالب مشوق يهدف إلى جذب العديد من الطلاب لاستثمار أوقات فراغهم داخل النادي، منها مهرجان الملعب الصابوني. أما نادي غرناطة الصيفي في مدرسة سعيد بن زيد المتوسطة بالدمام، فاستقبل المسجلين والزوار بشكل يومي في فعاليات رياضية وثقافية منوعة خفيفة مع هدايا تشويقية للزوار، كما تم عرض جدول فعاليات النادي خلال الأسابيع المقبلة. كما احتفل نادي المحمدية الصيفي في الخبر الجنوبية، بالبراعم والأشبال المسجلين في نهاية فترة التسجيل، وقام بتوزيع الهدايا والوجبات الغذائية على المشاركين، وتم عرض جدول لفعاليات النادي خلال الصيف لتحفيز الطلاب على الحضور والمشاركة ودعوة زملائهم للمشاركة في النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)