انطلاق الأندية الصيفية في العلا

انطلاق الأندية الصيفية في العلا
التعليم السعودي :تنطلق اليوم (الأحد)، فعاليات الأندية الموسمية الصيفية في محافظة العلا، وذلك بعد أن تم اعتمادها من مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة العلا إبراهيم بن عبدالله القاضي.

وأوضح لـ«عكاظ» علي بن سعد جبر مدير إدارة الإعلام التربوي في محافظة العلا والمتحدث الرسمي لتعليم العلا، بأنه تم اعتماد ستة أندية موسمية صيفية في المحافظة لهذا العام منها أربعة للبنين وناديان للبنات، مشيرا إلى أن تلك الأندية تم توزيعها بشكل جغرافي داخل المحافظة وفي القرى والهجر التابعة للعلا وذلك لكي يستفيد منها جميع أبناء وبنات المحافظة.

وبين جبر أنه تم ترشيح 70 تربويا وتربوية للعمل في تلك الأندية التي تستمر لمدة 60 يوما، والتي ستتخللها العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية والثقافية، إضافة للمسابقات والرحلات وإقامة المعارض والندوات والمسرحيات من أجل استثمار أوقات فراغ أبنائنا وبناتنا بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقال جبر، إن البرامج التي تم اعتمادها لهذا العام تهدف إلى تقديم الرعاية التربوية للطلبة والطالبات خلال العطلة الصيفية واستثمار أوقات فراغهم، مؤكدا أن تلك البرامج ترمي وتهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة لأبنائنا وبناتنا وحمايتهم فكريا والعمل على تنمية القيم التربوية الفاضلة وخدمة المجتمع وتعزيز الانتماء الوطني في نفوسهم بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم وتعويدهم على المحافظة على البيئة وحب الوطن.

يذكر أن الأندية هي: نادي أبي الريحان البيروني في قراقر، نادي الملك عبدالعزيز في مغيرا، نادي الملك فيصل ونادي الشيخ عبدالعزيز بن باز داخل العلا، وناديان للبنات واحد في شمال العلا والآخر في جنوبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)