انطلاق الاجتماع الأول لفرق التميز بتعليم الشرقية

انطلاق الاجتماع الأول لفرق التميز بتعليم الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : بدأت أعمال الاجتماع الأول لفرق التميز المؤسسي المستدامة برئاسة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان بحضور المساعدين والقيادات التعليمية بتنظيم من مركز التميز وبدأ الاجتماع بتأكيد الشلعان على أهمية العمل المؤسسي.
واستعرضت مدير مركز التميز فاطمة رويس بالاجتماع عددًا من المحاور وهي مناقشة مستجدات التميز المؤسسي، توضيح خطة وأدوات العمل، استعراض نتائج تسديد فرص التحسين، استعراض النظم والمنهجيات المطلوبة، استعراض أدوار رؤساء وأعضاء فرق التميز المؤسسية المستدامة لاستيفاء متطلبات التميز المؤسسي.
وفي الختام، وجه الشلعان شكره للجهود المبذولة من مركز التميز والقطاعات والإدارات والمكاتب، التي حققت أداء مرتفعا بمعايير ومؤشرات التميز المؤسسي، وأكد أن تحقيق الإدارة للتميز لن يكون إلا بتضافر جهود الجميع بآلية واضحة مستدامة وعزم وإرادة تجاه رفع جودة العمل وتحقيق مراحل التميز الخماسية المختلفة والوصول إلى مراحل متقدمة يعني أننا حققنا ذلك بالعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد كثير من الأهداف وقمنا بتطبيق كثير من الخطوات ونفذنا كذلك كثيرا من الإجراءات، التي من شأنها ترفع بجودة العمل واستدامة التميز كسلوك سواء على مستوى الأفراد أو على مستوى المؤسسات.
وختم الاجتماع بعدد من النقاشات والتوصيات منها: تعزيز أدوار منسقي التميز، وعقد ورش عمل تخصصية لكل قطاع لبناء نظم مأسسة التميز البالغ عددها (52) نظاما بمرحلة الإدارة المنجزة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)