انطلاق البرامج التدريبية للقيادات التعليمية والإدارية بـ«الحد»

انطلاق البرامج التدريبية للقيادات التعليمية والإدارية بـ«الحد»

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أمس الأول البرامج التدريبية التي تستهدف القيادات التعليمية والإدارية بالحد الجنوبي، وذلك بمدينة جازان.

وبدأ البرنامج بدورة بعنوان «إدارة الأداء لشاغلي الوظائف غير التعليمية»، نفذها المدرب محيسن الخماش، تستهدف قادة الموارد البشرية والإداريين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، وجميع مكاتب التعليم التابعة لها.

وأوضح المدرب الخماش أن الهدف الأساسي من البرنامج هو تنمية قدرات المتدربين على إدارة الأداء الوظيفي وتطبيق خطواته وأدواته بكفاءة وفاعلية، مشيراً إلى أن اليوم الأول للبرنامج تضمن عدة محاور تناولت مفهوم إدارة الأداء الوظيفي وأهميته وأهدافه والمبادئ الأساسية في الأداء الوظيفي ولائحة إدارة الأداء الوظيفي والفرق بين تقويم الأداء الوظيفي وإدارة الأداء الوظيفي.

من جانبه، أكد مدير مركز الدعم التعليمي والإلكتروني بتعليم جازان الدكتور محمد مطهر أن الهدف من البرامج التدريبية هو تحسين الأداء ورفع الإنتاجية وتوفير الوقت والجهد ومواكبة التطور في أساليب الإدارة وتطوير الموظفين الذين يعدون حلقة مهمة من حلقات النجاح في تعليم منطقة جازان بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)