انطلاق البرنامج الإثرائي لأعضاء تدريس جامعة الملك فيصل

انطلاق البرنامج الإثرائي لأعضاء تدريس جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : انطلقت أمس أعمال البرنامج الإثرائي المعرفي الأول لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل تحت شعار «ثراء معرفي.. وتميز أكاديمي»، والذي تنظمه عمادة التطوير وضمان الجودة برعاية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. حسن الهجهوج نيابة عن مدير الجامعة د. محمد العوهلي.
وأكد د. الهجهوج أن إدارة جامعة الملك فيصل تسعى وبشكل مدروس إلى ترسيخ مبدأ العمل الجاد لدى جميع منسوبيها، وذلك لتكون الجامعة ضمن أفضل الجامعات السعودية في التصنيفات المحلية والعالمية، كما نتطلع إلى الاستثمار في كل عضو هيئة تدريس ينتمي إلى هذه الجامعة ليتحقق لهم ولكلياتهم المستويات اللائقة والمرموقة.
وأضاف وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أن جامعة الملك فيصل متطلعة دائمًا للريادة والتميز حيث نلتقي اليوم لتدشين أعمال البرنامج الإثرائي لأعضاء هيئة التدريس في نسخته الأولى، والذي يعقد إيمانا من الجامعة بمكانة عضو هيئة التدريس، وتعظيمًا لقيمته ودوره في رسم خارطة مستقبل الجامعة، وتجويد مخرجاتها، ويأتي متمشيًا مع جهودها الرامية إلى دعم مسيرتها التعليمية والبحثية.
وأشاد د. الهجهوج بالجهود العظيمة التي بذلتها عمادة التطوير وضمان الجودة، ومن عمل معها من وحدات الجامعة المتعددة في الفترة الماضية وصولًا إلى هذا البرنامج في سبيل التحضير والتجهيز لإقامة هذا البرنامج الرائع، وإتاحته لجميع منسوبي الكادر التدريسي بالجامعة، وذلك انطلاقاً من حرص جامعة الملك فيصل على الاستثمار في كوادرها التدريسية وتعزيزاً لثقافة التعلم المستمر.
يذكر انه كان نصيب اليوم الأول من البرنامج الإثرائي ثلاث جلسات، حيث جاءت الجلسة الأولى بعنوان «مواصفات خريج جامعة الملك فيصل» وأدارها د. مقبل العيدان، حيث تحدث كل من د. عبدالرحمن البواردي، وبندر السفير، بينما جاءت الجلسة الثانية بعنوان «التعليم العالي في ظل فضاءات التعليم المفتوح والثورة الصناعية الرابعة» وأدارها د. ملفي الرشيدي، والمتحدث د. عبدالله الزعبي، بينما جاءت الجلسة الثالثة بعنوان «عضو هيئة التدريس كرائد أعمال» وأدارها د. عبدالمحسن العرفج، وتحدث بها د. وائل الدسوقي، ود. فيصل القاضي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)