انطلاق البرنامج التعريفي عن بُعد لطلبة جامعة الملك سعود

انطلاق البرنامج التعريفي عن بُعد لطلبة جامعة الملك سعود

التعليم السعودي – واس : انطلقت اليوم بجامعة الملك سعود فعاليات البرنامج التعريفي للطلبة المستجدين لهذا العام بعنوان “همم واعدة.. لوطن طموح”.
وأوضح عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور عبد المجيد بن عبد العزيزالجريوي أن البرنامج التعريفي يعرف باللوائح والأنظمة المعمول بها في العمادة والجامعة ويقوم على مرتكزات التمييز وهدفها التشجيع للتفوق والتمييز في الحياة الجامعية, ويتضمن تزويد المقبولين والمقبولات بالمعلومات الإرشادية المهمة وما لهم من حقوق وواجبات، وإقامة أنشطة متنوعة تساعدهم في الانتظام بحضور المحاضرات منذ اليوم الأول في العام الدراسي, كما يشتمل على: (الميثاق، والاستمارة الصحية، واستمارة المواهب والأنشطة، واختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية).
من جهته أوضح وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة لشؤون الطلاب في جامعة الملك سعود ومدير البرنامج التعريفي الدكتور مخلد بن مطيران العنزي أن العمادة جهزت مركز اتصال متكامل لتلقي بلاغات الطلبة حول المشكلات التي تعترضهم أثناء أداء الاختبار عن بُعد (online)، مبيناً أن اختبارات اللغة الإنجليزية تُعنى بتحديد المستوى وليس فيها رسوب أو نجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)