انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان

انطلاق التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت بتعليم جازان

التعليم السعودي – واس : تنطلق الخميس القادم التصفيات المحلية للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت الذي تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة النشاط الطلابي وذلك بمقر المركز الكشفي بمدينة جيزان.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي إبراهيم بن عبده حملي أن أعدد المنتخبات المشاركة في التصفيات بلغ “19” منتخباً منها “7” منتخبات في مسار الفيرست ليقو , و “12” منتخبا في مسار السومو يشارك فيها “60” طالباً من مختلف المراحل بتعليم جازان يتنافسون على التقييم على أداء “18” مهمة على طاولة الفيرست ليقو , إضافة للقيم الأساسية والمشروع والبرمجة والتصميم ويتنافسون على كأس البطل في مسار السومو.
وبين أنه تم تنفيذ عدد من الدورات وورش العمل لمدربي الروبوت في مساري السومو والفيرست ليقو بالتعاون مع شركة الآفاق المعلوماتية وثانوية المعرفة , مشيراً إلى أن البرنامج الذي يشرف عليه مشرف النشاط العلمي يحيى الصميلي تم تشكيل له عدة لجان للإشراف على تنفيذه تشمل اللجنة التنظيمية ولجنة التحكيم ولجنة الدعم الفني إضافة إلى اللجنة الإعلامية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>