انطلاق المرحلة الثالثة من أعمال مبادرة حاضنة الرياض للأعمال بجامعة المجمعة

انطلاق المرحلة الثالثة من أعمال مبادرة حاضنة الرياض للأعمال بجامعة المجمعة

التعليم السعودي – واس : انطلقت اليوم بجامعة المجمعة أعمال المرحلة الثالثة من مبادرة حاضنة الرياض للأعمال، لاحتضان 10 مشاريع ريادية ناشئة، التي اجتازت المرحلة الثانية من برنامج الحاضنة.
وتركز المرحلة الثالثة -التي تستمر خمسة أسابيع- على منظور المستثمر من خلال تدريب وتأهيل رائد الأعمال على إتقان أدوات جلب الاستثمار الأولي للشركة من خلال أرقام إثبات الجدوى للمنتج وبناء نموذج عمل مناسب للسوق المستهدف ودراسة جدوى مكتملة الأركان.
وتأتي مبادرة حاضنة الرياض للأعمال في إطار برنامج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للإنماء الاجتماعي، وانطلاقاً من رؤية اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض لمأسسة برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال بناء شراكات مؤسسية فاعلة تسهم في إطلاق برامج تنموية ذات استدامة، ولها انعكاس إيجابي على الناتج الوطني، حيث أطلقت اللجنة النسائية بالشراكة مع جامعة المجمعة والغرفة التجارية بالرياض أعمال وأنشطة حاضنة الرياض للأعمال في منطقة الرياض لتنمية رأس المال البشري، وتمكين أبناء وبنات المنطقة من بناء مشاريع ريادية ذات أثر اجتماعي واقتصادي بما يخدم أبناء المحافظات.
وتعد حاضنة الرياض للأعمال مبادرة نوعية موجهة لأصحاب المشاريع والأفكار الواعدة والريادية ، وتهدف إلى نشر تأصيل ريادة الأعمال، والإسهام في دعم الأفكار والمشاريع الريادية ، والعمل على تحويلها إلى شركات ناشئة مميزة ومساعدتها على الوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية، والإسهام في إعداد جيل متميز من رواد الأعمال في مجالات الإبداع والابتكار في اقتصاديات المعرفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)