انطلاق الملتقى الأول لإسكان الملك عبد الله بالقريات

انطلاق الملتقى الأول لإسكان الملك عبد الله بالقريات
التعليم السعودي :انطلقت مساء أمس فعاليات ملتقى إسكان الملك عبدالله التنموي الأول 1434هـ بمحافظة القريات في قاعة الأميرة فهدة بنت عبدالعزيز في الإسكان، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقريات بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالله للإسكان التنموي.

وأوضح عضو اللجنة المنظمة فهد مناور الكويكبي في كلمته بمناسبة بدء الفعاليات الهدف من إقامة هذا الملتقى، مثنيا على لجنة التنمية الاجتماعية بالقريات ممثلة برئيس اللجنة الدكتور مرزوق ملفي الخنجر، ولمؤسسة الملك عبدالله للإسكان التنموي ممثلة بالمشرف العام على الإسكان بمحافظة القريات سعد سليم العبار. ثم انطلقت الفعاليات المنوعة لليوم الأول، إذ قامت اللجنة بالسحب على جوائز قيمة قدمها سالم الزيد عضو لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقريات وفهد مناور الكويكبي عضو اللجنة المنظمة للملتقى.

يذكر أن الملتقى يستمر 4 أيام، حيث تبدأ فعالياته يوميا بعد صلاة التراويح 11 مساء، وتتنوع فعالياته التي يقدمها نخب من داخل القريات وخارجها بين الترفيهي والرياضي والثقافي والدورات التدريبية والندوات والمحاضرات الإرشادية والتوعوية، فيما رصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة يومية للحضور وأطلقت مسابقة أسرية خاصة بأسر الإسكان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)