انطلاق الملتقى الطلابي الإبداعي الخامس عشر في جامعة الإمام.. غداً السبت

انطلاق الملتقى الطلابي الإبداعي الخامس عشر في جامعة الإمام.. غداً السبت

التعليم السعودي : تنطلق صباح غدٍ السبت فعاليات الملتقى الطلابي الإبداعي الخامس عشر، الذي تنظمه عمادة الموهبة والإبداع والتميز بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتعاون مع المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية خلال الفترة من 3 إلى 7 محرم 1434هـ .
ودعا معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل، وسائل الإعلام لمشاركة الجامعة لإلقاء الضوء على الملتقى، لتفعيل الأهداف والآمال المنتظر تحقيقها من الملتقى العربي الجامع لكفاءات من المبدعين الشباب في مختلف المجالات والتخصصات.
وأكد أهمية هذا الملتقى كونه يعنى بالمبدعين في الجامعة والجامعات السعودية والعربية الأخرى، كما يأتي تشجيعاً للأنشطة العلمية والثقافية والفنية للطلاب والطالبات، وتحقيقاً للأهداف والمحاور التي رسمت له.
ونوه إلى أن إقامة الملتقى في رحاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هو دلالة على الاهتمام الذي تحظى به، وتأكيداً على عراقة الجامعات السعودية على مستوى الوطن العربي وما وصلت إليه من سمعة طيبة في كافة التخصصات العلمية والشرعية حتى صارت مضرب المثل ووجهةً مفضلة للطلاب من جميع انحاء العالم، علاوة على أنها مقصد العلماء والباحثين في مختلف الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)