انطلاق الورش التعريفية بأندية الهواة بتعليم الأحساء

انطلاق الورش التعريفية بأندية الهواة بتعليم الأحساء

التعليم السعودي – واس : تنطم الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ، ممثلة باللجنة العليا المشرفة على برامج أندية الحي التعليمية والترويحية، بالتعاون مع شركة تطوير للخدمات التعليمية غداً برنامج الورش التعريفية لتأسيس أندية الهواة بمقر أندية الحي (بنات )، بهدف التعريف بالدليل التنظيمي والإجرائي لأندية الهواة ودليل معايير المسابقة لأندية الهواة التي تشمل جميع الأندية، وذلك بمقر نادي حي مجمع نورة الجبر التعليمي.
وتتضمن الورشة عدداً من المحاور المهمة منها عرض تعريفي عن أندية الهواة، وتعريف بالدليل التنظيمي والإجرائي لأندية الهواة ، بالإضافة إلى عرض لدليل مسابقة أندية الهواة.
وتستهدف الورشة 12 قائدة لأندية الحي الترويحية والتعليمية وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم .
تجدر الإشارة إلى أنه قد تم اختيار الإدارة العامة لتعليم الأحساء إلى جانب الإدارات التعليمية بمناطق الرياض والطائف وجازان لتطبيق أندية الهواة بمقرات أندية مدارس الحي.
وتأتي أهمية أندية الهواة في تنمية وصقل مواهب وميول الطلاب والطالبات وإتاحة الفرصة لهم لممارساتها حيث يلتقي الهواة بالأندية بمجموعات لها نفس الاهتمامات والميول لتنمية المهارات وممارسة الهوايات، واستثمار الوقت وتكوين صداقات واعية تساهم في تطوير هذه الهويات، وتضيف لهم خبرات مفيدة، تسهم في تكامل الشخصية بما يحقق للجميع توافقا اجتماعيا واستقرارا نفسيا في بيئة جاذبة ومشوقة وآمنة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)