انطلاق برنامج التميز الإداري في تعليم الطائف

انطلاق برنامج التميز الإداري في تعليم الطائف
عبدالله العازمي :-

انطلقت صباح اليوم في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف البرنامج التدريبي “التميز الإداري” والذي تنظمه إدارة الموارد البشرية -وحدة تطوير الموارد البشرية بمشاركة أكثر من 20 موظفاً من الكوادر الإدارية و يستمر البرنامج ثلاثة أيام بهدف مساعدة الكوادر الإدارية على أداء الأعمال بكفاءة وفعالية و تبني أساليب و أفكار متجددة ومبدعة ومتميزة

كما يهدف البرنامج إلى امتلاك مجموعة من المهارات الإدارية والفنية اللازمة لوضع الخطط والسياسات والبرامج الاستراتيجية ومتابعتها والتعرف على الطرق الأكثر فعالية في رفع الأداء للموظفين ،وتجنب العقبات التي تحول دون الابتكار والتفكير الاستراتيجي، و تهيئة المشاركين لمواجهة التحديات.

ويركز البرنامج على محاور الإبداع والابتكار والتميز من حيث البداية والنهاية. بالإضافة لمفهوم التفكير والابداع والابتكار والتميز، كما يتطرق البرنامج لأساليب ومهارات التفكير الابتكاري في مواجهة مشكلات العمل، وحل المشكلات من منظور الابتكار والتفكير الإبداعي، وتنمية القدرات الإبداعية للوصول إلى التميز، ومتطلبات تحقيق التميز .

حضر انطلاقة البرنامج مدير إدارة الموارد البشرية سلطان الحارثي ومدير وحدة تطوير الموارد عبدالعزيز المالكي و أشاد الحارثي  بجهود المدرب سالم الخليفي ومثمناً حضور المتدربين والاستفادة من البرامج التي اعتمدتها إدارة الموارد البشرية لتنمية قدرات الكوادر الإدارية .
ويعد هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التي تقدمها إدارة الموارد البشرية خلال الفصل الدراسي الحالي للكوادر الإدارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)