انطلاق برنامج الرياضيات المسلية بتعليم ينبع

انطلاق برنامج الرياضيات المسلية بتعليم ينبع

التعليم السعودي : اطلق تعليم ينبع اليوم البرنامج الإثرائي الخاص بطلاب المرحلة الابتدائية “الرياضيات المسلية” بنادي الخوارزمي .
يهدف البرنامج إلى تكوين اتجاهات ايجابية لدى الطلاب نحو الرياضيات، والتعرف على الوسائل التعليمية واليدويات المستخدمة في تعلم وتعليم الرياضيات، ويحتوي على ممارسات نشطة لتطبيقات رياضية من خلال فقرة “سحر الرياضيات” و”أتعلم وألعب”، بالإضافة إلى التعرف على بعض علماءالرياضيات ونبذة تاريخية عن حياتهم في فقرة “مشاهير الرياضيات”، وممارسة بعض التطبيقات الرياضية الإلكترونية .
وبين مشرف شعبة الرياضيات أحمد الحجوري, أن التعليم بالتسلية والألعاب ينمي مهارة طلاقة التفكير الرياضي، وروح الفريق والتعاون الايجابي من خلال تطبيق الأنشطة الجماعية ، كما يصقل المهارات الأساسية في الرياضيات، ويشجع على المبادرات الايجابية، ويثير الدافعية نحو التعلم من خلال القيام بأعمال يحبونها ويرغبون القيام بها بزيادة التفاعل الصفي الايجابي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)