انطلاق برنامج موهبة بشطرالطالبات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة

انطلاق برنامج موهبة بشطرالطالبات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة

التعليم السعودي : انطلق بالمجمع الأكاديمي للبنات التابع لجامعة طيبة بالمدينة المنورة برنامج / العلوم والتكنولوجيا في خدمة المجتمع / الذي ترعاه موهبة وتنفذه الجامعة بمشاركة سبعة وخمسين طالبة من المرحلة المتوسطة والثانوية, ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع  .
وقد بدأت يوم أمس الدروس التعليمية بمسار الوحدة الهندسة الكهربائية  حيث تعرفت الطالبات على مراحل التصميم الهندسي , ثم مسار العلوم الطبية والحيوية الذي أشتمل على مقدمة عن العلوم الطبية الحيوية.
وأوضحت وكيلة عمادة البحث العلمي بجامعة طيبة ورئيسة الفريق التنفيذي للبرنامج  الدكتورة إيمان عسيري أن البرنامج الذي  يحتوي على ثلاثة مسارات علمية ودورات تدريبية متنوعة وزيارات ميدانية وأنشطة ترفيهية  يتضمن أيضا تهيئة رياضية صباحية للطالبات من أجل بعث النشاط والحيوية فضلا عن  العديد من البرامج الترفيهية والتدريبية  ومن بينها دورة تدريبية تحت عنوان ” هياعرفي نفسك ” وورشة عمل تدريبية عن كيفية كتابة التقارير العلمية والبو سترات وبعض الألعاب  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)