انطلاق بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية الأربعاء المقبل بجامعة جازان

انطلاق بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية الأربعاء المقبل بجامعة جازان

التعليم السعودي : تستضيف جامعة جازان يوم الأربعاء المقبل بطولة ألعاب القوى الثالثة للجامعات السعودية بتنظيم من الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية تحت شعار ” وطن الحب يجمعنا ” .
ويأتي هذا التجمع الرياضي الذي تشهده مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان واحداً من التجمعات الرياضية التي تحتضنها المنطقة بمشاركة طلاب الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية بالمملكة .
وأوضح رئيس الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي أن البطولة تشمل 20 لعبة يتنافس عليها طلاب الجامعات السعودية الحكومية والأهلية على مدى يومين ، مضيفاً أن البطولة التي يتبناها وينظمها الإتحاد تحظى باهتمام واسع ومتابعة من الجميع لما يتوقع لها من منافسات قوية بين الطلاب وما حققوه من مستويات لافتة ومتصاعدة خلال البطولات السابقة .
وأكد أهمية أنشطة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لما يجسده من إضافة نوعية للاتحادات الرياضية السعودية بوصفه رافداً وداعماً لها بالقدرات الرياضية الطامحة لرفع راية الوطن في المحافل الدولية .
وأضاف الدالي أن الإتحاد يهدف إلى تنمية الرياضة ورعايتها في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي ، وتوفير الإمكانات الكفيلة بإنجاح المنافسات الرياضية الجامعية بما يعود على المشاركين بالفائدة وتسخير طاقاتهم لما يخدم الوطن والمجتمع .
من جانبه رحب معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع بوفود الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المشاركة في البطولة ، مبدياً سعادته بتجمع الشباب الجامعي في تظاهرة رياضية في ضيافة جامعة جازان وشبابها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)