انطلاق خيمة أبها التوعوية في عامها الخامس

انطلاق خيمة أبها التوعوية في عامها الخامس

التعليم السعودي : تنطلق اليوم، فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية في عامها الخامس وذلك بمحاضرة للقارئ الشيخ ياسر الدوسري بعنوان (في رحاب عظمة الله)، تعقبها محاضرة لفضيلة الشيخ أحمد الحواشي بعنوان «سعادة الدنيا والآخرة»، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الدورات التدريبية لزوار أبها وتستمر لمدة يومين.

كما تقام على هامش الخيمة، العديد من الفعاليات والأنشطة الأسرية والشبابية، وتقدم في خيمة المنتدى الإعلامي بالمنطقة اليوم العديد من الدورات الإعلامية المتخصصة للشباب تبدأ بدورة في «الجرافكس» يقدمها المدرب المهندس محمود طنطاوي، فيما ستقدم خيمة «بناة المعالي» العديد من الفعاليات التي تهم فئة الشباب وتقدم لهم كل مفيد ومسل، فضلاً عن برامج خيمة الأجاويد الشعبية، علاوة على البرامج النسائية التثقيفية والترفيهية.

يذكر أن خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة تقع جنوب دوار المطار باتجاه طريق الملك عبدالله، وسيتم بث فعالياتها الرئيسية على موقع المكتب التعاوني بأبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)