انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السادس للعناية الحرجة غداً

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السادس للعناية الحرجة غداً

التعليم السعودي : نيابة عن معالي وزير الصحة المكلف محمد بن عبدالملك آل الشيخ يفتتح وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور نهار العازمي غداً، المؤتمر الدولي السادس للعناية الحرجة، وذلك في قاعة الأمير سلطان بالفيصلية.
ويعد المؤتمر الذي تنظمه الجمعية السعودية للعناية الحرجة لمدة 3 أيام، من الأنشطة المهمة في منطقة الشرق الأوسط في مجال العناية الحرجة، من حيث عدد الحضور والمشاركين وتنوع المتحدثين والشركات الداعمة وتنوع الموضوعات التي ستتم مناقشتها في كل ما يستجد في مجال العناية المركزة في أنحاء العالم كافة.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة الدكتور أمين محمد يوسف أن المؤتمر سيشهد مشاركة العديد من الجمعيات العلمية والتخصصية المحلية والدولية كالجمعية الأمريكية للعناية الحرجة، والجمعية الأوروبية للعناية الحرجة، وجمعية القلب السعودية، وجمعية الأعصاب والسكتة الدماغية، وجمعية تمريض العناية الحرجة، وجمعية الرعاية التنفسية، والعديد من الجمعيات التخصصية ما بين محلية ودولية، من خلال نخبة من المتخصصين في مجال العناية الحرجة من المملكة ومختلف دول العالم.
وسيناقش المؤتمر عدد من الموضوعات في تخصصات العناية المركزة كالعناية المركزة للكبار والعناية المركزة للأطفال والعناية المركزة التمريضية والعناية المركزة العصبية والتغذية السريرية والرعاية التنفسية, إضافة إلى موضوعات تخص العناية الحرجة وعلاقتها بالمجتمع كموضوع الموت الدماغي، كما سيتم عقد جلسة خاصة لمـناقشة فيروس كورونا والمستجدات الخاصة به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)