انطلاق فعاليات الملتقى التقني الأول بالدوادمي الثلاثاء المقبل

انطلاق فعاليات الملتقى التقني الأول بالدوادمي الثلاثاء المقبل

التعليم السعودي : – واس – تنظم الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي في محافظة الدوادمي الثلاثاء المقبل ” فعاليات الملتقى التقني الأول “، في قاعة البلدية للاحتفالات بالمحافظة.
وأوضح عميد كلية التقنية بمحافظة الدوادمي المشرف على المعهد الصناعي الثانوي سعود بن نايف العتيبي أن الفعاليات التي تستمر ليومين بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص تهدف إلى إيجاد فرص وظيفية للخرجين ودعم المشاريع الصغيرة، إلى جانب دعم الأسر المنتجة في المحافظة.
وأبان أن الملتقى يتضمن مشاركة عددٍ من الأجنحة، كجناح التوظيف، وجناح الفن التشكيلي، والنحت، الذي تشارك به فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية في محافظة الدوادمي وجناح للتصوير الفوتوغرافي وجناح الأسر المنتجة، إضافة إلى عددٍ من الـمحاضرات الـدينية والأمسيات الـشعرية.
وأكد العتيبي حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على إقامة مثل هذه الملتقيات التقنية لإبراز الإمكانات البشرية التي تسعى المؤسسة لتأهيلها للمساهمة في تنمية المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)